هبة زووم ـ فهد الباهي
أفادت مصادر متطابقة أنه تم، يوم أمس السبت 12 يناير الجاري، نقل الفنانة المغربية “زهور السليماني” إلى المستشفى العسكري بالرباط لتلقي العلاجات الضرورية إثر وعكة صحية ألمت بها.
هذا، وحسب إفادة ذات المصادر، فقد أكدت أنه تم وضع الفنانة المغربية تحت العناية المركزة بسبب ضغط على مستوى القلب.
ويذكر أن الفنانة الكبيرة “زهور السليماني” سبق وإشتهرت بإسم “فليفلة” في أحد المسلسلات التي شاركت فيها.