afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

هذه تفاصيل الاجتماع الأول للكتبيين بسلا بعد استقالة الرئيس

هبة زووم ـ الرباط
علمت الجريدة من مصدر مطلع أن المكتب التشاوري لجمعية الكتبيين بسلا، عقد يوم 08 مارس الماضي، أول  إجتماع له بعد  اللقاء الذي عقده  يوم الجمع فاتح مارس، وشهد إسناد مهمة رئاسة الجمعية إلى حين عقد الجمع العام لـ”لحسن المعتصم”.

  هذا وتضمن الاجتماع الأول للكتبيين بسلا بقيادة الرئيس الجديد التداول  في مجموعة من القضايا المطروحة من بينها الإستمرار في العمل على تنفيذ البرنامج السنوي للجمعية والتفاعل مع المسؤولين في ما يتعلق بالبيع داخل فضاءات المؤسسات التعليمية الخاصة.

وقرر كتبيو سلا العمل بالتنسيق وطنيا مع الجمعية المهنية للكتبيين بالمغرب في إطار لجنة المبادرة الملكية لمليون محفظة التي يترأسها أيوب البغدادي وتكثيف التواصل مع الجمعيات المحلية  قصد خلق إطار جهوي.

وفي ذات  السياق، قال مصدر من داخل الجمعية المحلية للكتبيين بسلا أن مكتبهم من المرتقب أن يوجه رسالة للمكتب التنفيذي للجمعية المهنية للكتبيين بالمغرب لتعويض منصب نائب الرئيس بأحد أعضائها لمواصلة العمل الذي من أجله أسس الإطار الوطني.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد