هبة زووم ـ الرباط
قررت المحكمة الابتدائية بالرباط، اليوم الاثنين 9 شتنبر الجاري، تأجيل محاكمة الصحفية “هاجر الريسوني” ومن معها إلى يوم الاثنين 16 شتنبر 2019، وذلك بطلب من دفاعها.
وحضرت هاجر الريسوني جلسة اليوم مؤازرة بأزيد من 30 محاميا ومحامية، وعلى رأسهم كل من النقيب السابق عبد الرحيم الجامعي وعبد الرحمان بنعمرو، والتي تتابع بتهمة “الفساد والإجهاض والمشاركة فيه”.
وتقدم النقيب السابق “عبد الرحمان بنعمر، نيابة عن باقي زملائه، بطلب السراح المؤقت للصحفية ومن معها إلى هيئة المحكمة