علي كوكبي ـ الرباط
كنا في “هبة زووم” السباقين في متابعة معرض العقار وفن العيش المغربي بميلانو بالديار الايطالية، وخلال هذه المواكبة الإعلامية أشرنا بأن جهة بني ملال خنيفرة حضيت بصفة ضيف الدورة.
وعبرنا، في هذه التغطية، عن قلق الرأي العام المحلي والجهوي والوطني من مشاركة بعض رموز لوبي العقار بالجهة في معرض ميلانو للعقار.
والأنكى من هذا بلغ علمنا من مصادر موثوقة بان الجالية المغربية بالعديد من الدول الاوروبية اقتحمت فعاليات المعرض واستولوا على المنصة ورفعوا شعارات قوية منددة بالمنعشين العقاريين الذين سلموهم اموالهم بعدة مدن مغربية ولم يوفوا بوعودهم وقد طالب المحتجون بإيفاد مسؤول مغربي لعين المكان أي بمعرض ميلانو للعقار.