إيقاف العداءة المغربية حليمة حشلاف أربع سنوات بسبب تناول المنشطات

أوقف الاتحاد الدولي لألعاب القوى، العداءة المغربية حليمة حشلاف لمدة أربع سنوات، بسبب اتهامها بتناول المنشطات.

وقالت بيان مقتضب لجامعة ألعاب القوى: “إن حليمة حشلاف عداءة المسافات المتوسطة باتت ممنوعة من المشاركة في أي منافسة دولية لمدة أربع سنوات، ابتداء من 19 دجنبر الماضي”.

وانضاف اسم حشلاف إلى كل من أمين لعلو ومريم العلوي السلسولي الذين تبث تعاطيهما للمنشطات خلال الألعاب الأولمبية بلندن صيف 2012.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد