إعدادية عبد الكريم الخطابي بعين بني مطهر تحتفي بيوم الأرض
في إطار أنشطتها البيئية و بشراكة مع مؤسسة ميطراغاز بالدغمانية و احتفاءا باليوم العالمي للأرض نظمت ثانوية عبد الكريم الخطابي الإعدادية بعين بني مطهر حملة بيئية لتنظيف محيط و داخل المؤسسة من الازبال و النفايات و بقايا البناء التي تركها المقاول الذي اشرف على بناء عدد من الأقسام الدراسية والتي يتحمل مسؤوليتها المقاولون الذين تعاقبوا على بناء المؤسسة و كذا من أوكل إليهم مراقبة المقاول، الحملة التي امتدت لخمس أيام حضرها الطاقم التربوي للمؤسسة و الطاقم الإداري لمؤسسة ميطراغاز و شارك فيها عدد من تلاميذ و تلميذات الإعدادية شملت عملية تنظيف واسعة للثانوية و كدا غرس ما يزيد عن 60 شجرة زيتون تم خلالها توزيع جوئز تشجيعية على المشاركين في هذه الحملة البيئية.