إعدادية عبد الكريم الخطابي بعين بني مطهر تحتفي بيوم الأرض

في إطار أنشطتها البيئية و بشراكة مع مؤسسة ميطراغاز بالدغمانية و احتفاءا باليوم العالمي للأرض  نظمت ثانوية عبد الكريم الخطابي الإعدادية بعين بني مطهر حملة بيئية لتنظيف محيط و داخل المؤسسة من الازبال و النفايات و بقايا البناء التي تركها المقاول الذي اشرف على بناء عدد من الأقسام الدراسية والتي يتحمل مسؤوليتها المقاولون الذين تعاقبوا على بناء المؤسسة و كذا من أوكل إليهم مراقبة المقاول، الحملة التي امتدت لخمس أيام حضرها الطاقم التربوي للمؤسسة  و الطاقم الإداري لمؤسسة ميطراغاز و شارك فيها عدد من تلاميذ و تلميذات الإعدادية شملت عملية تنظيف واسعة للثانوية و كدا غرس ما يزيد عن 60 شجرة زيتون تم خلالها توزيع جوئز تشجيعية على المشاركين في هذه الحملة البيئية.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد