السـيبة..عشرات الشباب يعرقلون حركة السير ويخربون سيارات المواطنين وسط الرباط(فيديو)

تناقل “رباطيون” من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، صُوّر أمس الأحد بالليل، بأحد شوارع العاصمة الرباط، يظهر فيه عشرات من الشباب القاصرين، يحاصرون السيارات ويخربونها، في غياب تام للأمن.

ووفق المعطيات، بأن الشريط تم توثيقه، بشارع الحسن الثاني بالقرب من “باب شالة” وظهر المحاصرون وهم يشلون حركة السير، وأقدموا على تكسير وتحطيم نوافذ وأكسسوارات بعض السيارات، ونفذ أحدهم سرقة حقيبة من يد فتاة كانت داخل سيارة أجرة.

وبحسب ما سُمع في الشريط فان جل الشباب اللذين ظهروا في المقطع يقطنون  حي “الواد” بمدينة سلا.

الشريط يتضمن كلمات نابية وخادشة لللحياء.

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد