بعد فوزه بأفضل مدرب… زيدان يؤكد: أنا كلاعب أفضل من زيدان المدرب!!

قال الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد إنه كلاعب أفضل بكثير من كونه كمدرب.

جاء هذا التصريح قبل مواجهة ريال مدريد غدا الخميس مع نظيره فوينلا برادا في بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، أوضح زيدان “من وجهة نظري زيدان اللاعب أفضل من زيدان المدرب، الفرق هو أنني لعبت لمدة 35 عامًا وأصبحت مدربا منذ 18 شهرا”.

وأضاف أنه حصل على جائزة أفضل مدرب في العالم (قبل يومين) لكن من وجهة نظره هو ليس كذلك.

وأشار “سنلعب بطولة كأس الملك غدًا، نحن مستعدون لهذه المواجهة، إنها بطولة مهمة لنا، ونمتلك فريقًا يريد الفوز بكل شيء”.

وتابع تصريحاته قائلا “غاريث بيل عاد للتدرب مع الكرة، أستطيع أن أحدد الموعد الذي سيلعب به عندما يكون جاهزا تماما”.

واختتم زيدان تصريحاته بالقول “ثيو هيرنانديز يتعلم بسرعة كبيرة هنا، هل سيلعب في منتخب إسبانيا أم فرنسا؟ أنا لن أتحدث عن ذلك”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد