دعوة لإضراب شامل ومقاطعة محطات البنزين في هذا اليوم

هبة زووم ـ الرباط
تلقى عدد كبير من المواطنين رسائل قصيرة عبر وسائل التواصل والتقنيات الحديثة، وكذلك بالوسائط الإجتماعية “فايسبوك”، دعوة من أجل الإنخراط في الإضراب الشامل ومقاطعة محطات بيع البنزين بتاريخ الفتاح من فبراير 2018.


وتأتي هذه الدعوات بشكل مكثف وتصعيد ملموس، بعد أسبوع واحد من إجراء قرار تعويم الدرهم المغربي، والارتفاع الملحوظ في أثمنة البنزين والغازوال.


وفي سياق متصل، كان “لحسن الداودي” الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة قد أكد أن لا علاقة لتعويم الدرهم بالزيادة في ثمن المحروقات.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد