بريق الحسنية يتواصل بفوز هام خارج القواعد على حساب الماط

متابعة ـ عبدالهادي فاتح
حقق قبل قليل فريق حسنية أكادير فوزا مريحا على مضيفه المغرب التطواني، بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الجولة 13 من البطولة الإحترافية.

ممثل سوس تمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب سفيان بوفتيني، ليتمكن زميله بدر كاشاني من إضافة ثاني الأهداف السوسية في الدقيقة 52، فيما سجل المهدي بلعروصي هدف التطوانيين الوحيد في الدقيقة 77.

 النتيجة جعلت الحسنية ليفرض صدارة مشتركة للدوري المغربي، مناصفة مع الوداد البيضاوي، مستفيدا من تعادل الاخير مع نهضة بركان، ليصاحبه إلى صدارة سلم الترتيب برصيد 24 نقطة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد