هبة زووم ـ الرباط
كشف “محمد اليوبي” مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، في تصريحه اليوم، عن ظهور بؤر ساهمت في ارتفاع ملحوظ لعدد المصابين بفيروس كورونا.
وربط “اليوبي”، في ذات التصريح، بين هذه البؤر وحفلات أو مناسبات عزاء أو رحلات كما كان عليه الحال في كل من مدينة الدار البيضاء ومكناس.
وأكد “اليوبي” أن مكناس عرفت إصابة 47 حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف المخالطين للمشاركين في رحلة سياحية لإحدى الدول العربية، فيما عرفت الدار البيضاء إصابة 45 شخصا بهذا الفيروس للمخالطين للمشاركين في إحدى الحفلات الكبرى بمدينة الدار البيضاء.