هبة زووم ـ محمد خطاري
بتعليمات من والي الجهة “بوشعاب يحضاه” خضعت مدينة الرشيدية بكل شوارعها إلى عملية تعقيم كبرى، يوم أمس السبت 4 أبريل الجاري، وذلك بعد الارتفاع الملحوظ الذي عرفته أعداد المصابين بفيروس كورونا بمدينة الريش.
وشارك في هذه العملية النوعية كل وزارة الصحة والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والجماعة الترابية للرشيدية تحت إشراف مباشر للسلطات المحلية.
وتم توفير لهذه العملية، التي لم يسبق لها أن عرفتها المدينة، لوجستيك جد مهم، حيث شاركت في عملية التعقيم مجموعة من الآليات والشاحنات التابعة لجماعة الرشيدية والمكتب الوطني للماء الصالح للشرف ومجموعة من السيارات من نوع “بيكاب” التابعة لوزارة الصحة.