هبة زووم ـ سطات
أكدت مصادر موثوقة لموقع “هبة زووم”، اليوم الأحد 5 أبريل الجاري، أن رئيس جماعة الكارة التابعة ترابيا لإقليم برشيد، قد لبى داعي ربه متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.
وأضافت، ذات المصادر، أن رئيس الجماعة، الذي ينتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، كان بعد أن أثبتت التحاليل المخبرية إصابته بفيروس كورونا المستجد يتلقى العلاجات الضرورية بمستشفى خليفة بالدار البيضاء.
وزادت المصادر، أن التحاليل المخبرية شخصت إصابة رئيس جماعة الكارة بهذا الفيروس الخطير بعد عودته من رحلة سياحية قادته لإسبانيا، قبل أن يتم نقله لمستشفى الشيخ خليفة بداية الأسبوع الجاري، حيث أسلم الروح لبارئها.