هبة زووم ـ بوشعيب الغازي
أقدم قائد المنطقة بالحي الصناعي مولاي رشيد بالدار البيضاء رفقة اعوانه بالاعتداء وتعنيف ثلاثة صحفين ينتمون لموقع شوف تيفي ويتعلق الأمر بكل من سعيد وفاطمة الزهراء والمصور خالد.
وتعود تفاصيل عملية الاعتداء إلى إقدام السيد القائد على تعنيف الصحفيين أثناء قيامهم بتغطية إعلامية بهدف تنوير الرأي العام وإطلاعهم على مجريات وقائع وأحداث خطر تجمع العملات على ساكنة الدار البيضاء اللواتي تجمعن أمام احد أبواب شركة بالحي الصناعي مولاي رشيد في غفلة من السلطة وتقاعسهم عن اداء دورهم.
ليكون مصير الصحفيين التعنيف بسبب تغطيتهم للحدث الذي حدر من خلاله مغبة إزدياد اعداد المصابين بوباء كورونا المستجد بالدار البيضاء في ظل تنامي الوثيرة بشكل تصاعدي خلال الآونة الاخيرة.
فهل بات فشل قائد المنطقة مبرر للعنف ضد السلطة الرابعة واجتهاد لتعتيم على الرأي العام زمن كورونا؟؟؟؟