القسام تشعل النار تحت أقدام الجيش الإسرائيلي بغزة وسط حديث عن مقتل 10 ضباط في يوم واحد بينهم قادة كتائب

هبة زووم – الرباط
اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء بمقتل 10 من عناصره  معظمهم ضباط في المعارك الدائرة في شمال قطاع غزة. كما اعترف بإصابة 21 جنديا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأعلن الجيش أن العسكريين الثمانية وبينهم قائد كتيبة في لواء جولاني قتلوا بكمين لكتائب القسام في حي الشجاعية بغزة، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

هذا، وقد تمكنت كتائب القسام من استهداف 7 دبابات وناقلتي جند بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ” والعمل الفدائي في محوؤس شرق وشمال مدينة خان يونس، فيما أعلنت سرايا القدس عن استهدافها لـ3 آليات عسكرية صهيونية وناقلة جند بقذائف الـ”تاندوم” وعبوات “العمل الفدائي” في مخيم جباليا ومنطقة التوام بمحاور التقدم شمال غزة.

كما تمكن مجاهدو القسام وسرايا القدس وسط قطاع غزة من إيقاع قوة صهيونية قوامها 15 جنديا في كمين محكم والاشتباك معهم من نقطة صفر، والتعامل معهم بالأسلحة المناسبة وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وبعدها دكت مدفعية القسام وسرايا القدس المنطقة بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وفي سياق متصل، تمكنت عناصر القسام من تدمير ناقلة جند صهيونية بشكل كامل شرق مدينة خان يونس بقذيفة P29، فيما تم استهداف دبابتي ميركافا في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزة بقذائف “الياسين 105”.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد