الألماني توني كروس يعلن عودته عن الاعتزال الدولي مع منتخب بلاده

وكالات – أ.ف.ب
أعلن توني كروس، لاعب الوسط الألماني في نادي ريال مدريد لكرة القدم، الخميس 22 فبراير 2024، عودته عن اعتزاله الدولي مع منتخب ألمانيا، معبرا عن جهوزيته لحمل ألوان “دي مانشافت” بدءا من مارس المقبل.
كتب كروس، في حسابه على موقع “إنستغرام”: “سألعب مع ألمانيا مرّة أخرى بدءا من مارس، لماذا؟ لأن المدرّب الوطني طلب مني ذلك. أنا متأكد أن هذا الفريق بمقدوره القيام بأمور مميزة في كأس أوروبا”.
وكان لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فتح، الشهر الماضي، إمكانية عودته إلى صفوف ألمانيا، وقال: “أنا بصدد التفكير في المنتخب الوطني. هناك إمكانية، نعم، لكننا سنرى، تماما كما هو الحال بالنسبة للتمديد (مع ريال مدريد). في الوقت الحالي، لا أعرف”.
وتطرق مدرّب المنتخب يوليان ناغلسمان في دجنبر الماضي إلى إمكانية استدعاء لاعب الوسط البالغ من العمر 34 عاما، والذي اعتزل اللعب الدولي بعد كأس أوروبا صيف 2021، في أفق الاستفادة من خبراته في كأس أوروبا التي تستضيفها بلاده الصيف المقبل.
ورأى مدرّبه الإيطالي في النادي الملكي كارلو أنشيلوتي أن عودة كروس للمشاركة في كأس أوروبا “يمكن أن تعمل بشكل جيد”.
وأضاف: “أداؤه هذا الموسم رائع بكل بساطة. إنه يظهر جودته دائما. لا يعاني من تراجع في مستواه، ولا يتألق ويتراجع. إنه لاعب يجب أن ينهي مسيرته على أعلى مستوى”.
يحمل كروس ألوان ريال مدريد منذ 2014 قادما من بايرن ميونيخ وأحرز مع الفريق الملكي الإسباني لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد