الفقيه بنصالح: من يحمي مافيا تهريب المخدرات بالإقليم؟

هبة زووم – محمد أمين
غير مستساغ النشاط التجاري المربح الذي يشهده الوضع بالفقيه بنصالح، فإذا كانت جميع القطاعات قد عرفت الأزمة والصعوبة في نشاطها ورواجها، فإن قطاع المخدرات على العكس من ذلك، عرف انتعاشا ملحوظا..
لقد أصبح العبث الذي يمارسه بعض من يفرض فيهم محاربة الأفة نهجا وثقافة لغالبيتهم، بل قد يتأثر به الجيل الجديد من الشباب، الذين يعتقدون بهذه الممارسة أن هذا هو النوع الصحيح.
انتشار بيع المخدرات بكل أنوعها البيضاء والخضراء والبنية ينتج حالة من الفوضى العامة، لذلك على الجميع بالفقيه بنصالح تحمل المسؤولية الوطنية والتاريخية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الإقليم أمام هذه الانزلاقات.
ولعل الخطورة المنتظرة، تكمن في استثمار أموال المخدرات في وضع بعض عناصر الدرك الملكي في وضع محرج من طرف أباطرة المخدرات بالمنطقة، فتزداد بذلك اللعبة من فسادها فسادا في فساد..
أرواح الشباب مغتالة في التراب بسبب الاتجار في المخدرات بجميع أصنافها في واضحة النهار وأمام أعين من أنيط بهم إيقافهم وتقديمهم للعدالة..

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد