مدرب الجمعية السلاوية بعد الإنتعاش بالفوزعلى الحسيمة يصرح بأن الآمال مازالت من أجل تفادي النزول

أكد أمين بنهاشم مدرب جمعية سلا  بعد الفوز على شباب الحسيمة بهدف نظيف في الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المغربي ، أن فريقه سجل الأهم واقتنص ثلاث نقاط غالية موضحاً أنه لم يكن هناك خيار أمام فريقه سوى الفوز.

وأضاف : ” أهمية الفوز تكمن أنه أنعش الآمال في البقاء وتفادي الهبوط للقسم الثاني، لم يكن أداء الفريق جيداً، وهذا طبيعي لأن النقاط كانت أهم من الأداء، كما أن لاعبينا عاشوا ضغطاً كبيراً بسبب الحاجة الماسة للفوز.

وتابع: ” نصحت اللاعبين في الجولة الثانية بعدم التسرع والحفاظ على التركيز، أداء الفريق الحسيمي كان أفضل في الشوط الثاني وهو ما خلق لنا بعض المتاعب، أعتقد أن الهدف الذي سجلنا كان مستحقا بعض المجهود الذي قام به اللاعبون طيلة أطوار المباراة، نحن مطالبون بالحفاظ على تركيزنا لأننا مازلنا نسعى لتسجيل المزيد من النتائج.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد