مستخدمو الأطوروت يواصلون الاحتجاج على الرباح

 بعد صدور بلاغ المكتب الوطني لمستخدمي مراكز الاستغلال للطرق السيارة بالمغرب بتاريخ 2014/04/02 الذي تقرر فيه حمل الشارة والعمل بدون الزي الموحد ابتداءا من يوم الجمعة 04 أبريل كما وسبق لهبة زووم أن نشرته، وبعد تماطل الوزارة الوصية والشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب في الاستجابة للمكتب الوطني في الجلوس على طاولة الحوار لحل المشاكل وإيجاد الحل النهائي كما جاء في البلاغ.
أصدر المكتب نفسه بلاغا ثانيا قرر فيه تمديد حمل الشارة والعمل بدون الزي الموحد إلى غاية 2014/04/18.

وحسب البلاغ الثاني فقد عرفت هذه الطريقة الاحتجاجية التي تقوم بها شغيلة الطرق السيارة بالمغرب تجاوبا كبيرا وتضامنا خاصا من قبل مستعملي الطريق حيث تجاهلوا فيه أسباب هضم حقوقهم والتغاضي عنها رغم ضخامة مداخيل الشركة الأم

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد