محمد بنشريفة: الحارس عقيد هو المكسب الوحيد في الديربي للوداد
صرح اللاعب السابق للوداد البيضاوي محمد بنشريفة : أن الحارس محمد عقيد هو المكسب الوحيد للوداد البيضاوي في مقابلة الديربي أمام الرجاء البيضاوي، هذا الأخير الذي أجهد عدة محاولات خطيرة للرجاء البيضاوي وقدم مستوى عال جدا، وأكد بنشريفة أن أغلب الوداديين كانوا متخوفين من الحراس عقيد وذلك لأول مشاركة له في الديربي إلا أنه أظهر عن إمكانيات رائعة جدا.
وأضاف بنشريفة في تعليقه على مقابلة الدربي بين الغريمين التقليديين أنها أسوأ مقابلة في تاريخ الديربيات، إذ ظهر الوداد بشكل مفكك خصوصا على مستوى خط الدفاع