مديرية الخزينة والمالية الخارجية تفيد بتوظيف مالي لمبلغ 3 مليار درهم من فائض الخزينة

أفادت مديرية الخزينة والمالية الخارجية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، أنها أطلقت، أمس الخميس، عملية توظيف مالي لفائض الخزينة بقيمة ثلاث مليارات درهم.

وأوضحت المديرية، في بلاغ نشرته على الموقع الإلكتروني للوزارة، أن الأمر يتعلق بتوظيف مبلغ ثلاث مليارات درهم لمدة سبعة أيام بنسبة متوسطة مرجحة في حدود 2,94 في المائة.

وأضاف المصدر ذاته أن تاريخ الاستحقاق بالنسبة لهذه العملية حدد في 17 أبريل الجاري

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد