انتحار…واحد من العشاق..

تشاعت الاخبار من بلاد برا.
.

كيف ندير؟؟ كيف نسول؟؟وأنا غير امرأة

هو.
.
ماشي هو.
.
نتمنى تكون هضرا

مايمكنش يكدبوا عليا هادشي لي طرا

.
.
.
كان يعاني ويشكني بضعف النبرة

يقول ليا:.
.
.
موتي تريحني حسن من الخمرة

آش هاد العائلة آش هاد الحكرة

كتابت علينا هاد القسمة عائلاتنا بزوج مناثرا

بسبابهم ما نشوفك وطول النظرة

كبرنا وكبر غرامنا وهوانا في مرة

دبلت وما نشوف غير ظلمة وودنيا حمرا

ما نصدقش واخا الكسدة جات طايرا

.
.
.
وفالمطار شفتوا .
.
.
وصدقت ما جرا

قصتنا كبرات ،وصبحت قنطرا

لكل .
.
.
الفواه ،والشامتين فينا بكثرا

يناديني من قبروا بنفس النبرا

سمحيلي،وخليك تشوفي الدنيا الخضرا

عفاك حبيبتي ما تغلطيش وتبعيني منتحرا

خبي دكرياتي فقلبك وانتي قادرا

تسامحيني وتدعي لي في ضوء الكمرا

روحي معاك كيف نخليك وانتي ساحرا

روحي ،وانتي عارفة مواعدك بملقانا في الآخرة

آآه.
.
.
آآه.
.
.
آآه والله حتى حايرة

نتمنى ليوم قبل من غدا .
.
.
فحياتوا لوقت .
.
دوز منيرة

ودبا سوايع دوز عليا عوام مقطرا

بالغم.
.
والمرار.
.
والبكا.
.
وروحوا ليما مفارقاني بمرا.

 (( قصة واقعية))

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد