أزيلال : وفاة استاذة بعد اختناقها بغاز البوتان
علمنا من مصادر مقربة ،ان استاذة التعليم الابتدائي بمركز تبانت التابعة ترابيا لاقليم أزيلال،،لقيت مصرعها إثر اختناقها بغاز البوتان يوم السبت ،هذا فقد لاحظ الجيران عدم خروج الاستاذة من منزلها ،دفعهم بطرع أسئلة وراء ذلك.
بعدها اخبروا السلطات المحلية ،التي انتقلت إلى عين المكان ،و كسرت الباب ،ووجدت الضحية جثة هامدة.
كما ان التشريح الطبي أكد ،أن الضحية توفيت بسبب استنشاقها لغاز البوطان.
(الشوفو)وقد نقلت الضحية الى مسقط راسها مدينة “الفقية بن صالح “لدفنها ،لتكون الضحية الثانية من نفس المدينة ،بعدما توفي استاذ أخر من قبل ،وبنفس الطريقة بمدينة دمنات .
تعازينا الحارة لاسرة الفقيدة ولعائلتها وزملائها في العمل وكل من له صلة بها .
وإنا لله وإنا اليه راجعون