الماضي لي خليت…

 

سامحوني إلى كنت خليت

ذكرياتي وأحزاني في البيت

من بعد العشرة والجواب لي لقيت

معانيه تقصدني ونتوما نيت

من مرارها وحرها تغديت

كيف تلوموني ؟؟وأنا عليها تخليت

الدمعات لي كنت نتسحابها عليا وحبيت

خدعة ونفاق وكذوب لي تلقيت

من ديب الحب،والغرام تهديت

كيف بغيتوا تشوفوني وأنا تفنيت

حياتي عذاب ولي عليها تحضيت

الدراهم مايهموني ،راحتي لي بغيت

صعيب ،وخا تشوفوني تناسيت

ماتتحسوش راه.
.
عليكم وعليا.
.
تعديت

صبروا معايا.
.
ودعيوا ليا بالغيث

كل قطرة محبة لي بيها داويت

من همومي الساكنة في عروقي وبيها تنميت

حاولوا.
.
.
.
توقفوامعايا ننسى الجرح لي ديت.

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد