تعزيز حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة يقتضي بلورة جيل جديد من الشراكة مع المجتمع المدني (منتدى)
أكد مشاركون في منتدى وطني للجمعيات البيئية، نظم يوم الأحد بالرباط بمبادرة من الوزارة المنتدبة المكلفة بالبيئة، أن تعزيز حماية البيئة وتحقيق التنمية المستدامة يقتضي بلورة جيل جديد من الشراكة مع المجتمع المدني الفاعل في مجال البيئة.
وفي هذا الصدد، أبرزت السيدة حكيمة الحيطي، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبيئة، في كلمة خلال افتتاح المنتدى، أهمية نهج حوار بناء ومثمر بهدف وضع أسس ومحاور شراكة جديدة مبنية على أهداف ومبادئ تتوخى تساوي الفرص بين الجمعيات والجهات، وتقوية المهنية في المجالات التدبيرية والبيئية، ونشر ثقافة المشاريع الناجحة، وتشجيع المهن البيئية المدرة للدخل