ضبط وحجز نحو 15 كلغ من مخدر الشيرا بمعبر باب سبتة

علم لدى مصدر جمركي، اليوم السبت، أنه تم بمعبر باب سبتة ضبط وحجز نحو 15 كلغ من مخدر الشيرا.
وأسفرت هذه العملية عن توقيف مواطن مغربي.

وأوضح المصدر أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن، أمس، ضبط 14,5 كلغ من مخدر الشيرا كانت مخبأة بعناية على شكل صفائح بداخل الأبواب الأمامية والخلفية لسيارة مسجلة في المغرب، كان يقودها شاب مغربي حاول تهريب المخدرات نحو سبتة المحتلة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تمت إحالة الضنين على الشرطة القضائية الولائية لتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالته على العدالة المختصة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد