المنتخب المغربي يتوج بكأس أفريقيا للمحليين بعد فوزه على نظيره النيجيري

هبة زووم – الدار البيضاء
استطاع المنتخب المغربي، اليوم الأحد 4 فبراير 2018، الفوز بلقب النسخة الخامسة لبطولة افريقيا للاعبين المحليين التي احتضنها المغرب من 13 يناير إلى 4 فبراير، بعد فوزه على نظيره النيجيري بأربعة أهداف للاشيء بمركب الخامس بالدار البيضاء.

وسجل أهداف أسود الأطلس كل من زكرياء حدراف في الدقيقتين 45 و64 ووليد الكرتي (د61) وأيوب الكعبي (د73) الذي رفع رصيده إلى تسعة أهداف وتوج كأفضل هداف في تاريخ بطولة افريقيا للاعبين المحليين.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد