afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

بركان والرجاء يتألقان ويمران للدور الموالي رفقة الوداد

هبة زووم – رشيد عمران
جرت عشية اليوم السبت 17 مارس لقاءات الإياب من كأس الكونفيدرالية الإفريقية وعصبة أبطال  إفريقي، حيث شهد ملعب رادس الدولي بتونس وأمام جمهور غفير.

ولعب فريق نهضة بركان لقاء بطوليا، حيث استطاع انتزاع الفوز أمام فريق النادي الإفريقي بهدف لصفر سجله أيوب الكعبي في الدقيقة 73.

البركانيين قدمو لقاء ممتازا أداء ونتيجة وانتزعو تأهلا مستحقا من قلب تونس، حيث فازو ذهابا وإيابا على الفريق النادي الإفريقي، وعرفت المباراة أحداثا لا رياضة، وتم لكم مدرب النهضة البركانية منير الجعواني من طرف بعض المحسوبين على النادي الافريقي كما تم رشق الفريقين بقنينات المياه.

وفي لقاء آخر لا يقل إثارة من سابقيه فاز فريق الرجاء البيضاوي على فريق نواديبو الموريتاني بأربعة أهداف لهدفين، سجل أهداف الرجاء كل من محسن ياجور  بثنائية في الدقيقة  6و44، وأضاف كل من عبد الإله الحافيضي في الدقيقة15 ومحمود بن حليب في70، فيما سجل أهداف الفريق المورتاني اللاعب عبد الله غي في الدقيقة 12و63، وللإشارة لقاء الدهاب بالدارالبيضاء إنتهى بهدف لمثله.

وعن عصبة الأبطال الإفريقية تأهل فريق الوداد البيضاوي كذالك لدور القادم رغم هزيمته بهدفين لصفر أمام ويليامس فيل العاجي لقاء الذهاب كان قد إنتهى باكتساح الوداد للفريق العاجي بسباعية لهدفين.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد