هبة زووم – الرباط
بعد النجاح الباهر الذي حققته حملة المقاطعة ضد منتوجات شركات سنطرال، سيدي علي ومحروقات أفريقيا والتي لا توال مستمرة إلى حدود الساعة، خرجت إلى العلن بشبكة التواصل الإجتماعي “فايسبوك” حملة جديدة تحت شعار محافظون، وكذلك متقيسش إقتصاد بلادي.
وأكدت مصادر متابعة أن هذه الحملة التي انطلقت تحت شعار “#محافظون” تحاول الحد من تأثير حملة المقاطعة، إلا أن نتائجها محدودة إلى حد الساعة، حيث أن جولة صغيرة بالمحلات التجارية الكبيرة والصغيرة وعند بائعي البقالة تبين أن المقاطعة باقية وتتمدد.
هذا، وقالت مصادر متتبعة، أن حملة محافظون يقودها عمال وأطر الشركات التي تصارع بواخرها في بحر هائج لعلها تجد سبيلا للخروج إلى بر الأمان بأقل الخسائر، وذلك بعد التهديدات التي أطلقها أصحاب الشركات بتسريح العمال.