هبة زووم – رشيد عمران
في لقاء احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس، تمكن فريق الرجاء البيضاوي، مساء اليوم الأربعاء 24 أكتوبر الجاري، من المرور لنهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد فوزه على فريق “إنيمبا” النيجيري بهدفين لواحد، وكان لقاء الذهاب انتهى هو كذالك بفوز الرجاء بهدف لصفر.
هدف الاول للرجاء سجله اللاعب “زكرياء حدراف” في الدقيقة 45، والهدف الثاني سجله اللاعب “اسيكا” ضد مرماه في الدقيقة 88، فيما سجل الهدف الوحيد لانيمبا اللاعب “عبد الرحمان أوبولاكالي” في الدقيقة 89.
وبهذا الفوز يكون فريق الرجاء قد ضمن التأهل للقاء النهائي الذي سيجمعه بفريق “فيتا سبور الكونغولي” الذي سحق المصري البورسعيدي برباعية نظيفة.