فهد الباهي – إيطاليا
أفادت مصادر محلية لموقع “هبة زووم”، اليوم الإثنين 12 شتنبر الجاري، أن تلاميذ المؤسسات العمومية بمدينة سيدي سليمان يخوضون إحتجاجات قوية أمام مقر عمالة سيدي سليمان، ضدا على الساعة الاضافية، والتي خلقت حراكا شعبيا قويا نتجت عنها حالة وفاة واعتقلات لتلاميذ في بعض المدن المغربية.
هذا، حسب ذات المصادر، قالت: أن التلاميذ رفعوا شعارات وصفت بالقوية، طالبوا فيها بحذف الساعة الإضافية…، كما رفعوا لافتات كتب عليها لا للقمع في إشارة قوية لحملة الاعتقالات التي شنتها المصالح الأمنية في حق التلاميذ المحتجين سلميا ببعض المؤسسات، ضد هذا القرار المرفوض شعبيا.

