هبة زووم ـ المحمدية
انتخبت، قبل قليل من يوم الاثنين 31 دجنبر الجاري، إيمان صابر من حزب العدالة والتنمية رئيسة لجماعة المحمدية خلفا لحسن عنترة الذي تمت إقالته من منصبه.
وانتخبت ايمان بإجماع الأعضاء الحاضرين بالجلسة 16 عضوا من حزب العدالة والتنمية و7 أعضاء من حزب الإتحاد الاشتراكي ، فيما غاب عن الحضور مستشارو التجمع الوطني للأحرار بقيادة العطواني منافس ايمان على الرئاسة.
كما غاب عن الجلسة 3 مستشارين من الاتحاد الاشتراكي منهم المزواري أحد مهندسي الإطاحة بعنترة ، كما غاب أيضا الرئيس السابق حسن عنترة رفقة 5 مستشارين من مناصريه.
وأكدت مصادر محلية من عين المكان أن غياب التجمعي “العطواني” عن جلسة الانتخاب الثانية جاءت بعد تأكده من عدم استحالة استمالة أصوات مستشاري حزب بوعبيد.