afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الطاس يحقق الاهم و ينتزع كأس العرش من قلب عاصمة الشرق وجدة

الطيب الشكري ـ وجدة
حقق فريق الإتحاد البيضاوي إنجازا تاريخيا بإحرازه لكأس العرش لموسم 2018-2019  بعد تغلبه على فريق حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد في المقابلة النهائية التي إحتضنها الملعب الشرفي بمدينة وجدة و التي أعطى إنطلاقتها الأمير مولاي رشيد عشية يوم الأحد 18  نونبر الجاري، والذي صادف ذكرى عزيزة على قلوب المغاربة ألا و هي ذكرى عيد الإستقلال.

مقابلة عرفت حضورا جماهيريا كبيرا حيث غصت جنبات الملعب الشرفي بمناصري الفريقين الذين حجوا من الدار البيضاء و أكادير لمآزرة الفريقين اللذان قدما عرضا كرويا كبيرا اتسم بالندية و الإندفاع و إهدار العديد من فرص التسجيل ، ليتمكن اللاعب ماليك سيسي من إفتتاح باب التسجيل في حدود الدقيقة 14 من الشوط الأول لتشتعل المدرجات وترتفع معها هتافات جماهير الحسنية.

فرحة الأكاديريين لم تدم سوى دقائق معدودة بعد أن تمكن أسامة لمليوي من تعديل النتيجة في الدقيقة 17 من عمر الجولة الأولى والتي انتهت بهدف لكل فريق.

في الجولة الثانية دخل الفريقين للعب  بحذر هجمة مقابل هجمة حتى الدقيقة 75 يعود نفس اللاعب أسامة لمليوي ليضيف هدفه الثاني في المقابلة بعد ركلة جزاء إحتسبها الحكم عادل زوراق للفريق البيضاوي بعد الرجوع لتقنية الفار.

ضغط الحسنية لم يتوقف خلال ما تبقى من عمر المقابلة لكنه لم يسفر على أية نتيجة ليطلق بعدها الحكم المغربي صفارة النهاية معلنا فوز الإتحاد البيضاوي بلقب كأس العرش لأول مرة في مشواره الرياضي و يمنح أبناء الحي المحمدي أول لقب وطني كبير في حجم كأس العرش لتنطلق معها إحتفالات جماهير الطاس داخل و خارج رقعة الملعب.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد