في 24 ساعة.. عدد المصابين بفيروس كورونا يقفز إلى 543 بعد تسجيل 71 حالة إصابة و7 وفيات جديدة

هبة زووم ـ الرباط
أعلنت وزارة الصحة أنه تم الى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين  تسجيل 71 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (24 ساعة)، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 534 حالة.

وأوضح محمد اليوبي مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، في تصريح له، أنه تم تسجيل سبع حالات وفاة جديدة ليصل العدد الاجمالي للوفيات الى  33 حالة الى حدود الساعة، فيما تم تسجيل حالة شفاء جديدة ليرتفع العدد الاجمالي للحالات التي تماثلت للشفاءالى  14 حالة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد