الدكتور ”اليوبي” يكشف عن بؤر ساهمت في انتشار كبير لفيروس كورونا بهذه المدن

هبة زووم ـ الرباط
كشف “محمد اليوبي” مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، في تصريحه اليوم، عن ظهور بؤر ساهمت في ارتفاع ملحوظ لعدد المصابين بفيروس كورونا.

وربط “اليوبي”، في ذات التصريح، بين هذه البؤر وحفلات أو مناسبات عزاء أو رحلات كما كان عليه الحال في كل من مدينة الدار البيضاء ومكناس.

وأكد “اليوبي” أن مكناس عرفت إصابة 47 حالة إصابة بفيروس كورونا في صفوف المخالطين للمشاركين في رحلة سياحية لإحدى الدول العربية، فيما عرفت الدار البيضاء إصابة 45 شخصا بهذا الفيروس للمخالطين للمشاركين في إحدى الحفلات الكبرى بمدينة الدار البيضاء.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد