هبة زووم ـ جمال البقالي
في مشهد صادم، سقط، قبل قليل من مساء اليوم السبت 20 يونيو الجاري، شاب في عقده الثاني من شرفة شقته بالطابق الرابع بزتقة 19 بأر الشعيري ببني مكادة بطنجة.
وأكد شهود عيان لموقع “هبة زووم” أن الشاب العشريني كان في حالة سكر، حيث صعد إلى منزله بالطابق الرابع، وأثناء وقوفه بشرفة الشقة فقد التوازن ليسقط رأسا على الأرض.
وأضاف، ذات المصادر، أن قوة الارتطام كانت قوية، حيث أصيب الشاب بإصابات بليغة على مستوى الرأس، ليتم نقله مباشرة بين الحياة والموت لمستشفى محمد الخامس بطنجة.
وفور علمها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر الشرطة، حيث تم فتح تحقيق في ملابسات الحادثة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.