هبة زووم ـ الرباط
قررت الهيئة، في بلاغ لها، خوض اضراب وطني لمدة أسبوع، ابتداء من فاتح إلى 7 يوليوز المقبل، مع حمل الشارة الحمراء طيلة الشهر، وذلمك احتجاجا على تجاهل ملفهم المطلبي.
وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية، حسب بلاغ الهيئة، احتجاجا على السياسة التشريعية التي تنهجها وزارة العدل بشأن تعديل القانون رقم 16.03 المنظم لخطة العدالة.
ودعت الهيئة، في ذات البلاغ، الوزارة الوصية على القطاع بالتدخل لايجاد حل، مع الجلوس على طاولة الحوار لحل كل المشاكل العالقة.