الاتحاد العام للشغالين بالمغرب ينظم قافلة طبية بالعيون الشرقية ” صور + فيديو “

بمناسبة الذكرى الـ 54 على تأسيس الاتحاد العام للشغالين بالمغرب نظمت الكتابة الاقليمة فرع تاوريرت أيام طبية بالاقليم لفائدة منخرطي ومنخرطات الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وذويهم.

القافلة الطبية حطت الرحال بمدينة العيون سيدي ملوك يوم الخميس ونصبت خيمة بجوار مركز مفوضية الشرطة والقباضة بطريق بركان وباشرت في تقديم الخدمات الطبية.

تنظيم القافلة أشرف عليها منحرطو المكتب الاقليمي للنقل بمدينة العيون سيدي ملوك تحت إشراف السيد عبد الرحيم حنتارتة الكاتب الاقليمي للنقل وأمين المال الوطني للشاحنات بالمغرب .

واستفاد من هذه الحملة منخرطي المكتب الاقليمي للنقل بمدينة العيون المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب .

طاقم هبة زووم واكب الحدث الذي دام يومين الخميس والجمعة وأفادنا بالصور الحصرية وأجرى لقاءات مصورة مع كل من السادة عبد الرحيم حنتارتة الكاتب الاقليمي للنقل وأمين المال الوطني للشاحنات بالمغرب ، ورئيس المجلس البلدي لمدينة العيون سيدي ملوك خاليد جابي ، والكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بتاوريرت محمد بلحرمة ، والدكتور عبد الواحد العلوي رئيس للقافلة.

والحصيلة النهائية حسب تصريح الدكتور عبد الواحد العلوي لهبة زووم التي استفادت من خدمات القافلة فاقت أزيد من  820 شخص من منخرطي ومنخرطات الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وذويهم.

واستفاد كذلك عدد كبير من ساكنة مدينة العيون الشرقية غير منخرطين من خدمات هذه القافلة الطبية

صور  وتصريحات خاصة بعدسة هبة زووم

تصريح محمد بلحرمة الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بتاوريرت لهبة زووم

تصريح عبد الرحيم حنتارتة الكاتب الاقليمي للنقل لهبة زووم

تصريح رئيس المجلس البلدي خاليد جابي لهبة زووم

تصريح الدكتور عبد الواحد العلوي لهبة زووم

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد