ألمانية تقتل رضيعها لتخلو لحياة اللهو، ووالدتها تنتحر بعد معرفتها بالحادث
أفادت مصادر إعلامية بأن شابة ألمانية من مدينة ريغنسبورغ في ولاية بافاريا (جنوب) وضعت حدا لحياة رضيعها “حتى لا يحرمها من حياة اللهو مع أصدقائها” فقامت بخنقه قبل طعنه بالسكين.
وأوضحت المصادر أن نادين كونيغ (20 سنة)، بعد أن قامت بخنق وليدها وطعنه بسكين، ألقت بجثته بالقرب من نهر الدانوب، ثم ذهبت مباشرة إلى أحد الملاهي الليلية للرقص والاستمتاع مع الأصدقاء.
وأضافت المصادر ذاتها أن الإفادات الأولية لنادين أكدت أن الطفل “مسئولية كبيرة لن تستطيع تحملها، إلى جانب أنه عرض علاقتها الاجتماعية والاقتصادية إلى الخطر”، لذلك ، تقول، وضعت حدا لحياته.
وأشارت نفس المصادر إلى أنه بعد اعتقال نادين بتهمة القتل والكشف عن ملابسات الحادث، لم تتحمل والدتها كريستين مونيغ (44 سنة ) ذلك، فأقدمت على الانتحار.