فلسطيني يقتل إسرائيليين ويصيب 8 بجراح بعد دهسهم بسيارته ” صورة ”
الصورة : مسرح عملية الدهس في القدس
دهس مواطن فلسطيني، ظهر اليوم الأربعاء، عددا من المستوطنيين الإسرائيليين، بحي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.
وذكرت تقارير إعلامية إسرائيلية، أن فلسطينيا دهس 10 أشخاص إسرائيليين بسيارة نقل من طراز فورد، في محطة قطار بحي الشيخ جراح.
وقالت التقارير، إن السائق الفلسطيني هاجم الإسرائيليين بقضيب حديدي قبل أن تقوم قوات الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار عليه.
وأكدت مصادر فلسطينية، استشهاد سائق السيارة الذي دهس الإسرائيليين، بعد أن قتل منهم اثنين وأصاب الباقين بجروح خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى تل أبيب لتلقي العلاج.
وتأتي هذه العملية كرد فعل على التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، ومنعهم من الصلاة في المسجد الأقصى وتكرار اقتحامه من قبل جنود الاحتلال.