محمد الحمراوي ـ اوطاط الحاج
في ظل حالة التسيب الأمني الخطير الذي تعيشه مدينة اوطاط الحاج باقليم بولمان وقراها اختار بعض الشبان المنحرفين والمجرمين منزلا مهجورا بحي الحرشة، والذي أصبح يشكل بؤرة سوداء، مرتعا لهم لممارسة الأنشطة الاجرامية من قبيل تناول المخدرات والقرقوبي ثم احتساء الخمور.
ورغم نداءات الساكنة المتضررة لدى مصلحة الديمومة بمركز درك اوطاط الحاج، إلا أنها تبقى مجرد صرخة في وادي سحيق بمعنى لاحياة لمن تنادي لظروف غامضة..؟!
وما يحز في النفس لجوء بعض المنحرفين الى تخريب الباب الرئيسي للمنزل “المهجور” من أجل دخوله لممارسة مختلف الأنشطة الاجرامية به.