هبة زووم ـ سطات
قامت السلطات المحلیة بسطات، مساء أمس السبت 15 غشت الجاري، بإغلاق عدد من الأزقة على مستوى حي سيدي عبدالكريم وحي ميمونة مع فرص إجراءات احترازية وقائية خاصة، وذلك بعد اكتشاف بؤرة جدیدة لفیروس «كورونا» المستجد.
هذا، وشرعت السلطات المعنية منذ يوم أمس على غرار عدد من الأحياء بعاصمة الشاوية في وضع حواجز حديدية مع عودة العمل بشروط الحجر الصحي التي تُلزم ضرورة الالتزام بضوابط و شروط السلامة الصحية، مع الالتزام بالتعلیمات المنصوص علیها قانونیا، إضافة إلى الحد من التجول والحركة إلا للضرورة القصوى مع ضرورة توفر على رخصة التنقل الاستثنائیة.