afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

اليوسفية.. درك سيدي شيكر يحجز 75 كيلو من القنب الهندي و 40 قنينة من المشروبات الكحولية وهذه التفاصيل

هبة زووم – ياسير الغرابي
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي شيكر في وقت متأخر من مساء أمس من حجز ما مجموعه 75 كيلو من القنب الهندي ممزوج بطابا معدة للبيع و 40 قنينة من المشروبات الكحولية بالمرتفعات الوعرة لدوار العبابسة قيادة إيغود دائرة أحمر إقليم اليوسفية.

و جاءت ملابسات هذه الواقعة حسب مصدر مطلع أن عناصر الدركية توصلت بإخبارية تفيد تواجد أحد مروجي المخدرات و بحوزته كمية كبيرة من القنب الهندي و مشروبات كحولية معدة للبيع بضاحية دوار العبابسة ، توجه على إثرها قائد المركز مدعوما بدوريتين من أجل محاصرة عين المكان تمكنوا من خلالها من حجز الممنوعات و لسوء حظهم إستطاع الجاني الفرار إلى وجهة غير معلومة.

وتجدر الإشارة أن هذه العملية هي الثانية من نوعها خلال شهر واحد ضد المتهم المبحوث عنه وطنيا وفق العديد من مذكرات البحث حيث تم نقل المحجوز الى المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي شيكر وحررت محضر بالواقعة و أصدرت مذكرة بحث بالمشتبه به طبقا التعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية باليوسفية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد