العدول غاضبون ويقررون ترك المغاربة بلا عقود زواج لمدة أسبوع

هبة زووم ـ الرباط
قررت الهيئة، في بلاغ لها، خوض اضراب وطني لمدة أسبوع، ابتداء من فاتح إلى 7 يوليوز المقبل، مع حمل الشارة الحمراء طيلة الشهر، وذلمك احتجاجا على تجاهل ملفهم المطلبي.

وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية، حسب بلاغ الهيئة، احتجاجا على السياسة التشريعية التي تنهجها وزارة العدل بشأن تعديل القانون رقم 16.03 المنظم لخطة العدالة.

ودعت الهيئة، في ذات البلاغ، الوزارة الوصية على القطاع بالتدخل لايجاد حل، مع الجلوس على طاولة الحوار لحل كل المشاكل العالقة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد