عناصر الجمارك تتمكن من إحباط عملية لتهريب 58 كلغ من الحشيش بطلها مواطن إسباني بباب سبتة

هبة زووم – تطوان

أفاد مصدر جمركي، اليوم الجمعة، أنه تم خلال عملية مراقبة لعناصر الجمارك على مستوى معبر باب سبتة، ضبط و حجز 58 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وأوضح المصدر أنه جرى خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين عناصر الجمارك ورجال الأمن، ضبط وحجز كمية المخدرات على شكل أقراص كانت مخبأة بعناية بخزان ولوحة القيادة لسيارة مسجلة في إسبانيا، يقودها مواطن إسباني،كان يستعد لمغادرة موقع العبور.

وتم إحالة الموقوف على الشرطة القضائية الولائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد