afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

الفقيه بنصالح: العامل القرناشي وسياسة أنا وبعدي الطوفان

هبة زووم – ياسر الغرابي
لقد تأكد جليا أن مسؤولي عمالة الفقيه بنصالح التي يتخذون قرارات، يعتبرونها شجاعة وجريئة واستثنائية، ويعتبرها ساكنة اقليم الفقيه بنصالح ارتجالية وعبثية وغير شعبية.
عمالة الفقيه بنصالح تعاني من اختلالات تدبيرية بسبب قلة تجربة العامل القرناشي والحسابات المغلوطة والتقديرات الخاطئة والمصالح الذاتية.
وها نحن بعد أزيد من خمس نضرب على قوافي رؤوسنا ونستيقظ على كابوس مخيف وتزداد قناعتنا بأن حال ساكنة الفقيه بنصالح ماض نحو نفق مظلم، حيث صار حاضرهم أسوأ من ماضيهم وغالبا ما سيكون مستقبلهم أشد قتما وسوادا، وأن الاختلالات والعبث الذي ضرب مختلف مناحي حياتهم قد حول أحلامهم إلى جحيم من التوتر والقلق واللاستقرار.
لا يريد المواطن بالفقه بنصالح اليوم شروحات لمعرفة الظروف التي ساهمت في وصول الإقليم إلى النفق المسدود، ولكنه يحتاج لمعرفة الخطأ الذي وقعت فيه الدولة عندما راهنت على العامل القرناشي لتدبير المرحلة وهي واعية تماما أنه يفتقد إلى كفاءات قادرة على تحمل مسؤوليات إدارية وتنفيذ الرؤية الملكية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد