وزارة التجهيز والماء تنظم يوما إعلاميا حول صفقات البناء والأشغال العمومية

هبة زووم – الرباط
تنظم وزارة التجهيز والماء يوما إعلاميا حول صفقات البناء والأشغال العمومية للوزارة والمؤسسات العمومية التابعة لها برسم سنة 2024، وذلك يوم الخميس 29 فبراير 2024 ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، بقاعة الندوات بالمديرية العامة لهندسة المياه زنقة حسن بنشقرون -أكدال – الرباط.
وندرج هذا الحدث في إطار تفعيل التزامات العقد البرنامج الذي تم توقيعه بين الحكومة ومهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية والذي يعد قاطرة للنمو ببلادنا نظرا للدور الهام الذي تلعبه المقاولات ومكاتب الدراسات والمراقبة والمختبرات وكل المتدخلين فيه للنهوض بالنمو الاقتصادي الوطني وخلق فرص الشغل.
ويهدف هذا اليوم الإعلامي إلى ترسيخ تنظيم هذا اللقاء، الذي يعتبر تقليدا دأبت الوزارة على تنظيمه كل سنة، للتواصل مع مهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية بجميع مكوناته والمؤسسات المعنية ووسائل الإعلام الوطنية، لإعطاء المزيد من الرؤية حول الطلبيات العمومية والتعرف عن قرب على مشاريع هذا القطاع برسم سنة 2024، وذلك في إطار تكريس الشفافية والتنافسية والحكامة الجيدة وكذلك تمكين المقاولات والفاعلين في هذا القطاع من الاستعداد الجيد لإنجاز البرامج الاستثمارية المبرمجة في أحسن الظروف.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء سيعرف مشاركة أزيد من 200 مشارك من مهنيي قطاع البناء والأشغال العمومية بجميع مكوناته ومختلف الهيئات المهنية والقطاعات الوزارية والمؤسسات المعنية والمعاهد العليا.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد