جريمة قتل مروعة تهز دوار تفراوين بشفشاون راح ضحيتها أب لثلاثة أطفال

هبة زووم – جمال البقالي
اهتز دوار تفراون بجماعة لغدير بإقليم شفشاون، مساء اليوم الاثنين 1 يوليوز الجاري، على وقع جريمة مروعة راح ضحيتها أب لثلاثة أطفال.
هذا، وقد أرجع مصدر موثوق أسباب الحادثة إلى خلاف نشب بين الضحية والجاني، الذي لم يكن سوى أبن عمه، بخصوص أرض مزروعة بالفلفل، قبل أن يتطور الخلاف بين الطرفين إلى مشادات عنيفة، عمد خلالها الجاني إلى معالجة الضحية بآلة حادة (زبارة) أنهت حياته على الفور بعين المكان.
وأضاف، ذات المصدر، أن الجاني بعد وقوع الجريمة اتصل باخته ليخبرها بما وقع، والتي ربطت الاتصال بعناصر الدرك الملكي، حيث أخبرتهم بتفاصيل الجريمة التي وقعت.
وفور علمها بالحادث، حل بعين المكان القائد الإقليمي للدرك الملكي وفرقة من المركز القضائي وعناصر المركز الترابي لحد غدير لكروش، والتي عملت على توقيف الجاني غير بعيد من مكان جريمته.
هذا، وقد عملت العناصر الدركية على فتح تحقيق في ملاباسات هذه الجريمة، فيما تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية رهن التحقيق المفتوح بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد