دوري أمل 2 تحت شعار ” دور الرياضة في ترسيخ الثقة والاحساس بالمسؤولية الحقة خدمة للتنمية.

نظم شباب حي النخلة دوري في كرة القدم جمع بين أبناء الاحياء بمدينة العيون الشرقية الدوري نظم في هذه الظرفية من العطلة المدرسية وسيعرف مشاركة 8 فرق

الدوري انطلق اليوم الاحد 13 أبريل بإجراء مبارتين الاولى جمعت بين فريقي اتليتكو الحومة وأولمبيك سيدي ملوك والثانية جمعت بين فريقي أمال عين الدفلة وشبيبة النخلة.

المبارة الاولى عرفت فوز أولمبيك سيدي ملوك على اتليتكو الحومة 3-1 والمبارة الثانية تغلب فيها فريق شبيبة النخلة على أمل عين الدفلة 5-2

عدسة هبة زووم حاضرة وستواكب هذا الدوري من بدايته الى نهايته.

تغطية موفد هبة زووم قويدر الساجي

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد