وفاة مشجع رجاوي داخل مقهى بسبب خروج ناديه من بطولة كأس العرش وإدراة الرجاء تقيل المدرب بنشيخة

هدف الجيش الملكي الثالث في الوقت القاتل في شباك نادي الرجاء البيضاوي تسبب في وفاة مشجع رجاوي .

المشجع البالغ من العمر 32 توفي أمس الاربعاء داخل إحدى المقاهي بمنطقة درب السلطان بمدينة الدار البيضاء إثر أزمة قلبية عقب تسجيل الفريق العسكري الهدف الثالث في شباك ناديه المحبوب الرجاء البيضاوي في المبارة التي جمعت الفريقين في أطوار نهائيات كأس العرش وشهدت خروج نادي الرجاء من بطولة الكأس.

وعقب الهزيمة وخروج نادي الرجاء البيضاوي من أطوار بطولة كأس العرش أقالت إدارة النادي المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة وعينت مساعده هلال الطير كمدير فني لفترة مؤقتة.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد